-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

جمل المانية مهمة عن حالات الطوارئ الحوادث والترفية



 بسم الله الرحمن الرحيم
في هذا الدرس سوف نستعرض الدرس العاشر من سلسلة اهم الجمل الالمانية وفي هذا الدرس سوف نستعرض اهم الجمل في حالات الطوارئ والحوادث المفاجئة وبعض الجمل التي تحتاجها في المستشفى وايضا بعض الجمل عن حالات الترفية اتمنى لكم الفائدة


حالات الطوارئ
 
Bist du gegen etwas allergisch?
هل لديك اي نوع من الحساسية؟
Bist du soweit?
هل أنت مستعد؟
 Hast du mir Blumen geschickt?
هل بعثت لي ورود؟
Ich bin in einen Unfall geraten.
حصل معي حادث.
Ich habe einen Schnupfen.
لدي زكام
Ich habe eine in meinem Auto.
لدي واحد في سيارتي
Ich bin ein Lehrer.
انا معلم
Ich bin selbständig.
انا لدي عملي الخاص
Ich habe immer noch viel zu tun.
لا يزال لدي الكثير مما يجب عمله
Ich habe mich immer noch nicht entschieden.
مازلت لم اقرر بعد
Mein Gepäck ist verloren gegangen.
أمتعتي مفقودة
Mein Magen tut weh.
معدتي تؤلم
 Mein Hals ist entzündet.
حلقي يؤلمني
Meine Uhr wurde gestohlen.
ساعتي قد سرقت
Nehmen Sie diese Medizin.
خذ هذا الدواء
Der Unfall ist an der Kreuzung passiert.
وقع الحادث عند تقاطع.
Es gab eine Autounfall.
كان هناك حادث سيارة
Wo arbeitest du?
أين تعمل؟
Wo ist das nächste Krankenhaus? 
أين أقرب مستشفى؟
Wo tut es weh? 
أين يؤلم؟
 
ترفية
Gibt es irgendwelche Konzerte?
هل هناك أي حفلات؟
Möchtest du einen Film sehen?
هل تريد الذهاب إلى السينما؟
Haben Sie diesen Film schon gesehen?
هل شاهدت هذا الفيلم؟
Er sagte, du würdest gern Filme
anschauen.
قال انك تحب مشاهدة أفلام.       
Gibt es ein Kino in der Nähe?
هل هناك صالة السينما القريبة؟
Was machen die Leute gewöhnlich im Sommer in Los Angeles?
ماذا يفعل الناس عادة في فصل الصيف في لوس انجليس؟        
Welche Art von Musik magst du?
أي نوع من الموسيقى تحب؟
Was ist dein Lieblingsessen?
ما هو الطعام المفضل لديك؟
Wann fängt der Film an?
في أي وقت يبدأ الفيلم؟        
Möchtest du mit mir Abend essen gehen?
هل ترغب في تناول العشاء معي؟
Würdest du gerne einen Film ausleihen?
هل ترغب في استئجار الفيلم؟ 
Wirst du fliegen oder mit dem Zug
fahren?
هل ستركب الطائرة ام القطار؟ 
Hast du Hunger?
هل انت جائع؟
Bist du dir sicher?
هل انت متأكد؟
Willst du mitkommen?
هل تريد أن تأتي معي؟
Willst du mit mir gehen?
هل تريد الذهاب معي؟
Lass uns das teilen.
هيا نتشارك
Nein, das ist das erste Mal.
لا ، هذه هي المرة الأولى
Das ist das erste Mal, das ich hier bin.
هذه هي المرة الأولى التي جئت الى هنا. 
Was machst du heute Abend?    
ماذا ستفعل هذا المساء؟
Was ist dein Lieblingsfilm?
ما الفيلم المفضل لديك؟
 
 
Möchten Sie das kaufen?
هل ترغب في شراء هذا؟
 Ich habe diesen Kuchen gebacken
انا عملت هذه الكعكة
Ich gehe schlafen.
انا ذاهب الى السرير
 
 

Möchtest du Spazieren gehen?   
هل تود أن تذهب في نزهة على الأقدام؟
Würdest du gerne Fernsehen?
هل ترغب في مشاهدة التلفزيون؟
Ich habe gestern ein T-Shirt gekauft.
اشتريت قميصا أمس


لشرح اوسع شاهد الفيديو
اضغط هنا

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013-2017 ل RMpro
تصميم : RMpro1